Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مايا مرسي لـ«الرئيس السيسي»: لقد رزقنا إنسانيتك

 كتب:  رحاب جمعة
 
مايا مرسي لـ«الرئيس السيسي»: لقد رزقنا إنسانيتك
مايا مرسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هنأت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومى للمرأة، خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية، وقالت أنه فى كل عام تعيش المرأة المصرية عصرا ذهبيا يؤمن لها كافة الحقوق والحريات، وتفخر إرادة مصرية واعية مستنيرة، وقالت إن المرأة المصرية تولت كل المناصب في عهد الرئيس.

وجهت  الدكتورة مايا مرسي، في مستهل كلمتها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته، على ما يقدمونه من دعم وبرامج لدعم المرأة، لافتة أن القرارات والخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية لتمكين المرأة يدعو للفخر والسعادة لأن هناك إرادة مصرية واعية مستنيرة لدعم حقوق المرأة.

وتابعت  رئيس المجلس القومي للمرأة، خلال كلمتها قائلة: «فخامة السيد الرئيس لقد رُزقنا إنسانيتك.. فكل الشكر والتقدير.. كلمتي شهادة للتاريخ لأن الأحلام أصبحت حقيقة وذلك بعد مرور 72 عامًا من المطالبات، نفخر اليوم بأن تكون بيننا في القاعة لأول مرة في تاريخ مصر قاضيات بمجلس الدولة».

وكشفت رئيس المجلس القومي للمرأة، أن المجلس يعمل في برنامجين حياة كريمة وتنمية الأسرة، بتنسيق مستمر مع الحكومة، وتم إطلاق برامج لتدوير المخلفات، وتعزيز الخدمات التسويقية، وتطوير الحرف التراثية، موكدة: «نحتفل اليوم باستخراج البطاقة رقم مليون للسيدات الأولى بالرعاية».